نوفمبر 03 2016

معلوماتية تعرض خدمات وحلول الأمن في تكنولوجيا المعلومات خلال معرض مليبول 2016

تشارك معلوماتية ،الشركة الوطنية الرائدة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في قطر لأول مرة بالنسخة الحادية عشر لمعرض مليبول 2016 والذي يعتبر المعرض الأول للأمن الداخلي في الشرق الأوسط. والذي يستمر من 31 أكتبر الى 2 نوفمبر 2017 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ومن خلال تعدد خبراتها و تنوعها، تهدف معلوماتية بمشاركتها هذه الى تأكيد أهمية والدور الكبير الذي تلعبه في أمن تكنلولوجيا المعلومات.

يعتبر استخدام الشبكة الالكترونية للشركات والهيئات الحكومية حاجة ذات منافع عديدة وذبك لجمع المعلومات و تحليل البيانات و استخدامها في المجال الصحيح ولكن غالبا ما يصاحب هذا الاستعمال أخطار كبيرة. فاستخدام الاجهزة الجوالة والتطبيقات والبرامج والشبكات جميعها تعتبر مهددة بالقرصنة والجريمة الالكترونية ولذلك تأخذ معلوماتية هذه الاخطار على محمل الجد وهي تهدف لمساعدة الشركات والمؤسسات الحكومية بالاستفادة من عالم تكنولوجيا المعلومات بأمن وخصوصية.

تقدم معلوماتية خبراتها الواسعة في عدة مجالات مرتبطة بالأمن التكنولوجي. حيث يقدم فريق الخدمات الأمنية في معلوماتية حلول و أدوات عديدة متكاملة منها الاستشارية و الحلول الأمنية ، الخدمات الأمنية المدارة، الخدمات المدارة والدورات التدريبية في الأمن.

وبهذه المناسبة ، صرح السيد يوسف النعمة "أن مشاركة معلوماتية في حدث كبير كميليبول هي فرصة حقيقة وناجحة نستعرض من خلالها خبرات وحلول الشركة وكفاءات فريق عملها مباشرة للخبراء والقائمين على هذا المجال."