نوفمبر 07 2016

معلوماتية تنظم ندوة في التدريب الالكتروني والمحتوى التدريبي للأجهزة النقالة

نظمت معلوماتية ، الشركة الوطنية الرائدة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في قطر، أولى ندواتها والتي كانت تحت أسم "حلول تدريب فعالة ومحتوى تدريبي للأجهزة النقالة" وذلك بتاريخ 26 أكتوبر 2016.

ركز الحدث على تقديم كافة المستجدات في قطاع التدريبي الالكتروني ومنها : أفضل الحلول وتخفيض التكاليف، المحتوى الرقمي العربي للكافة الدوارات التدريبية الالكترونية ، الأمن السيبراني ، الحماية الالكترونية ، التوجهات الجديدة لمدراء الموارد البشرية ، إدارة المشاريع ، والإدارة والقيادة والتي من خلالها تسنح لمدراء الشركات تبنيها و تطبيقها عن طريق الهواتف.

حضر الندوة ما يقارب من 30 مختصص في إدارات الموارد البشرية والتدريب من كافة القطاعات الخاصة والعامة في الدولة و حصلوا خلال الندوة على معلومات وفيرة ودقيقة عن التوجه الجديد في التدريب عن طريق الأجهزة المحمولة و تأثيرها الايجابي على أقسام التدريب بكافة القطاعات وكيفية استطاعتها تخفيض تكاليف التدريب وتوفير حلول مبتكرة والتي تسهم بالمحافظة على الخبرات والموظفين المميزين و تقلل من تكاليف الدورات التقليدية.

كما شارك بالحدث ، ممثلين عن شركة سكيلسوفت العالمية وتم عرض خبرات الشركة في مجال التدريب الالكتروني و مميزات المحتويات الرقمية المتنوعة المقدمة في هذا المجال.

وخلال الندوة ، قامت معلوماتية بتكريم ثلاث جهات وشركات وهم وزراة الداخلية ، بنك قطر الوطني ، وشركة كفاك وذلك لتبنيهم حلول التدريب الالكتروني في ��رامج وخطط التطوير في هذه المؤسسات. سلم دروع التكريم السيد خليفة حمد المناعي، مدير إدارة التسويق والاتصال بمعلوماتية حيث قال بكلمته " أن معلوماتية ساعدت خلال الفترة السابقة أكثر من 10 ألف شخص بتوفير أكثر من 35 ألف دورة تدريبية الكترونية تساعدهم بصقل مهاراتهم وخبراتهم والمساهمة في تحقيق مستقبل قطر في إقتصاد المعرفة"

كما ذكر ايضا" أن هذا التكريم هو بالحقيقة إنجاز حقيقي لهذه الجهات والذي لم يكن ليتحقق لولا إلتزامها وجهودها وثقتها بتوفير تكنولوجيا التدريب الالكتروني ضمن برامجهم التدريبية والتطويرية".