شركة معلوماتية هي شركة مساهمة قطرية، رائدة في تقديم خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، تتميز بوجود كفاءات متميزة قطرية ومن مختلف الجنسيات من أصحاب الخبرات الطويلة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ومن خلال وجود أفضل الكفاءات المتخصصة محلياً، فإننا نوفر كافة سبل الدعم لتلبية احتياجات عملائنا. كما أننا على يقين بأن مساهمتنا في دعم عملائنا في تحقيق أهدافهم من خلال توفير أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات هو من أهم عوامل تحقيق نجاحنا المشترك.

إلهامنا

إن رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تهدف إلى التحول إلى مجتمع معلوماتي متطور هي مصدر إلهامنا. وتماشياً مع هذا الهدف، فقد قامت معلوماتية بتحديد أهدافٍ استراتيجية تتم��شى مع هذه الرؤية لتلبية ما تحتاجه دولة قطر من كفاءات وحلول تكنولوجية في المستقبل وذلك من خلال تقديم خدمات وحلول تكنولوجية متكاملة تستهدف ثلاثة قطاعات حيوية هي القطاع الحكومي والقطاع الصحي وقطاع التعليم.

مكانتنا

استطاعت معلوماتية بناء كوادر فنية متخصصة في مشاريع تكنولوجيا المعلومات في القطاعات الحيوية المختلفة، وذلك من خلال عملها مع عملائها خلال مراحل تصميم وتنفيذ وتطوير حلول تكنولوجية، صممت لتلبية احتياجات كل عميل. وإننا لندرك بأن معرفتنا الجيدة والمتخصصة لهذه القطاعات هو أساس خبرتنا، ومن خلال وجود كفاءات وقدرات تقنية متخصصة في هذه القطاعات الحيوية محلياً، فإن ذلك يُسهم في وضعنا في موقع مُميَّز لتمكين عملائنا من التميُّز عن طريق تطوير وتنفيذ ومن ثَمَّ تقديم الدعم الفني للحلول والبرامج التكنولوجية الهامة. كما أن معلوماتية تقوم بالتحالف مع كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم وذلك التزاماً منها بتقديم أفضل الممارسات والحلول التكنولوجية العالمية وتطويرها لتتماشى مع متطلبات عملائها في السوق المحلي.

التزامنا

أن نتعاون مع عملائنا من القطاعين العام والخاص في توفير أفضل خدمات وحلول تكنولوحيا المعلومات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الإستراتيجية وإدارة أعمالهم بفاعلية أكبر.
ولكوننا شركة مساهمة قطرية، فإننا ملتزمون بأن يكون استثمارنا في مجال بناء قدرات ومهارات محلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والمحافظة عليها وتحقيق النمو على المدى الطويل.

كفاءاتنا

توفر معلوماتيه فريق عمل من كفاءات ومواهب محلية وعالمية متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث تساهم هذه الكفاءات في التغلب على إحدى التحديات التي يواجهها قطاع تكنولوجيا المعلومات وهي نقص القدرات والمهارات المحلية في السوق القطري، كما أن لهذه الكفاءات دور في تحقيق النمو على المدى الطويل. ومن خلال وجود هذه الكفاءات المتخصصة في مجالات الحكومة والصحة والتعليم، فإن معلوماتية ملتزمة بدعم عملائها لتحقيق أهدافهم، والوصول إلى أعلى معدلات رضى العملاء.